رومنسية
مرحبا بكم في هذا المنتدى والصرح الذي

نعتبره حصادنا وحصاد إبداعاتنا

وإن شاء الله نشوف منكم الشهد الصافي المبدع

الذي يزهي صفحات هذا المنتدى



وتقبلوا خالص الشكر والتقدير




رومنسية بلا حدود
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البرايم الثاني من ستار اكاديمي 8 بالتفاصيل الكاملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 730
تاريخ التسجيل : 13/03/2011

مُساهمةموضوع: البرايم الثاني من ستار اكاديمي 8 بالتفاصيل الكاملة   السبت أبريل 09, 2011 7:09 pm

انطلق ستار اكاديمي 8 بالبرايم الثاني , باللحن الرسمي للبرنامج , وعلى المسرح تواجد مجموعة من الراقصين والراقصات الاستعراضيات , بعد ذلك من البوابة الرئيسية للمسرح دخل طلاب ستار اكاديمي الى منصة النجومية وهم يطلقون اغنيتهم الاسبوعية "يلا سوا نغني شو حلوة هالدني".. وهم في قمة بهجتهم على ...المسرح , كونهم للاسبوع الثاني امام الجمهور العربي .


"اغنية عطريقك خدني" لطالب وطالبة من ستار اكاديمي , كان اداءها جيد نسبيا , من بعدها كلمة للاستاذ وديع ابي رعد عن الطلاب , وعن غناء الاوبرا , من خلال اسئلة وجهته له المقدمة هيلدا خليفة.

ثم عرض تقرير عن النومينيز الثلاثة لهذا الاسبوع , بداية مع كريمة من المغرب , ثم ليان بزلميط من فلسطين ومحمد القاق من الاردن , وكان عرض النومينيز بواسطة احياءات تم اختيارها من عالم السنافر , الرسوم المتحركة المشهورة عالميا.

بعدها دخل النومينيز الى المسرح وبداية مع اغنية كريمة غيث من المغرب واغنية "اسهلهالك" للفنانة ليلى غفران . بعدها غنى محمد القاق اغنية على نار للفنان اللبناني صابر الرباعي , وختام فقرة النومينيز الغنائية كانت مع الشابة الفلسطينية ليان , التي قدمت اغنية "ما يهمك" للفنانة اللبنانية يارا , ويجب التنويه ان النومينيز الثلاثة فنيا على المسرح كان اقل من المتوسط , وهم بحاجة لتدريبات مكثفة .

وبعدها شهد المسرح ثورة شبابية , بدخول النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي قدمت اغنية "ياما ليالي" , وهي ترتدي فستانا قصيرا , يدمج اللون الذهبي بالاسود . وقد رافقتها الغناء , طالبة من طالبات ستار اكاديمي التي افتقرت للصوت الجميل. وقد رحبت هيلدا بهيفاء وهبي , وتبادلت معها الحديث حول زيارتها للاكاديمية , وقالت هيفاء ان الطلاب كانوا مهضومين , وان العشرة دقائق التي رافقتهم بها كانت قليلة , وكانت تود لو مكثت معهم لوقت اكثر.

وجاءت فقرة الفنان العالمي ادم كليه , وقد رافقاه الغناء كل من الطالبين كريستين سعادة من لبنان وجيلبيرت سيمون من لبنان , ويد مدح الفنان ادم كليه كل من كريستين وجيليبر. وقبل ان يغادر الفنان العالمي ادم كليه المسرح قام بتقبيل يد مقدمة السهرة هيلدا خليفة التي شكرته. وللمصداقية اثبتت كريستين ثقة كبيرة بالنفس عند اداء الاغنية.
وفقرة كلها انوثة كانت لهيفاء وهبي التي دخلت لتقدم اغنية "سمعني" وهي ترتدي فستان اصفر قصير , وكانت قد غيرت تسريحة شعرها عن التسريحة التي دخلت بها في فقرتها الاولى في شهرة الليلة , وبدت ارستقراطية الحركة والشكل , وبنفس الوقت مدللة , وقد احاط بها اثناء الغناء راقصات وراقصين استعراضيين, ظهروا ببدلات رسمية.
ثم دخل كل من محمد رحمة ومحمد عبدالله وعبد السلام محمد , وقدموا فقرة فنية جميلة , اظهرتهم بصورة جيدة ومليئة بخفة الظل .

وقد تحدثت اليسار كاركالا حول الطلاب الملفتين بالاداء , وقالت ان الكثير من الطلاب في هذا الموسم موهوبين , ولكن الرقص يحتاج لاكثر من 4 شهور للاحتراف , فلذلك هي خطوة ايجابية في الطريق للاحتراف . بعد ذلك دخل جيلبرت وياسمين وكرستين وقدموا 3 اغاني اجنبية.



ومع اغنية "في كل شارع بينادي" وهي صوت الحرية في مصر والعالم العربي ... كان للجمهور لقاء مع الطالب احمد عزت من مصر وكريم كامل من مصر , وقد رافقهم بعض الطلاب في ترديد اللازمة.
ثم عرض بعد ذلك تقريرا عن الطلاب وقبولهم في الاكاديمية , مشاعرهم , الضغط والاحلام .. وتم تلخيص البرايم الاول وعن الاحداث من وراء الكواليس. ثم كان للجمهور وقفة مع فقرة طربية مع كريمة غيث من المغرب , التي اطلقت حنجرتها الى سما الاحلام وبصورة فنية جميلة. ثم واصلت الفقرة سارة فرح من سوريا , ثم مع الطالبة اميمة طالب من تونس , ونحن نعطي علامة ناجح لكل من كريمة وسارة واميمة في هذه الفقرة.

ثم عن تقرير حول اول عملية انتخابية في الاكاديمية , وقد مارسوا الطلاب حقهم بالاختيار , حيث حصلت على الرئاسة الطلابية لاول مرة كريستين من لبنان. التي صعدت الى المسرح وقالت "انا بالعربي لست قوية(لغويا) ولكن فهمت الطلاب وفهموني".
ثم دخل بعد ذلك النجم العالمي ادم كليه من جديد وقدم اغنيته "بيوتيفول لايف" , وسط حماس الجمهور الذي صفق وتراقص على انغام الدي جي . ورافقه الطالب جيلبيرت والطالبة ياسمين احجوي من المغرب .ثم عن تقرير حول اول عملية انتخابية في الاكاديمي , وقد مارسوا الطلاب حقهم بالاختيار , حيث حصلت على الرئاسة الطلابية لاول مرة كريستين من لبنان. التي صعدت الى المسرح وقالت "انا بالعربي لست قوية(لغويا) ولكن فهمت الطلاب وفهموني".


ثم غنى الطالب محمد دقدوق من سوريا ورافقته الغناء نسمة محجوب في دويتو جميل.



ودخلت هيفاء وهبي من جديد في فقرة اخرى وهي ترتدي فستان ربيعي من حيث الالوان , وهي تتراقص كطفلة صغيرة والى جانبها وقفت كل من ليان بزلميط من فلسطين , ونينا عبد الملك من لبنان اثناء تقديمها لاغنية اخرى.
ومن معلومات وصلت لموقع بانيت , علمنا ان الطالب محمد القاق هو الذي غادر الاكاديمية , وسنرى بعد قليل اذا كانت النتيجة صحيحة 100%.

واليكم التوب 5 لهذا الاسبوع :

1- محمد دقدوق
2- نسمة
3- اميمة
4- احمد عزت
5- ياسمين

وقد اعرب محمد دقدوق عن فرحته بهذا الاختيار وانه لم يصدق كيف تم اختياره , وشكر لجنة التحكيم. وقدمت الاكاديمية له هدية عبارة عن السفر للتعرف على دور الاوبرا باكبر المسارح في باريس .

ثم فقرة اخرى طربية للشباب كرد على الصبايا في فقرة سابقة , غنى بداية محمد رافع من الاردن ثم افرام سلامة من لبنان وختامها مع ملك التوب 5 لهذا الاسبوع محمد دقدوق.

ومع نتيجة الحسم كانت النتائج كالتالي بالنسبة لتصويت الجمهور ..
نتيجة التصويت كانت كالتالي :
ليان : 10.5%
محمد القاق : 12.43%
كريمة : 77.20%

وهكذا حسم الجمهور لصالح كريمة بنتيجة عالية ..

اما تصويت الطلاب بين محمد القاق وليان فحسمها الطلاب لصالح ليان من فلسطين .. وهكذا يغادرنا الطالب محمد القاق من الاردن ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://romansia.forumegypt.net
 
البرايم الثاني من ستار اكاديمي 8 بالتفاصيل الكاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رومنسية :: ستار اكاديمى :: استارك 8 :: اخبار استار اكاديم 8-
انتقل الى: